إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الاثنين، 8 نوفمبر 2010

حياتي بهـــا ....

حياتي بها ...وليس هناك تفسير أكثر ...

سيطرت على كل شيء في تفكيري ... أصبحتُ أخاف من المستقبل ...!!

ماذا سيحدث لي بعد 10 سنوات من الآن ...؟؟ كيف سأكون بعد 10 سنوات ...؟
لا أريد أن أفارق الحياة قبل أن أقابلها و أحتضنها في صدري ...

والذي أخشاه أكثر أن تفارق هي الحياة قبــلي ..!!!!!!
سأقتل نفسي ...و{ سأخرب بيتي بنفسي } ...!!!!
اللهم إجعلي أجلي قبل أجلها ....اللهم آميــن ...

لمجرد التفكير أنني لا أستطيع أن أراها ...يجعلني أبكي ...وحيده ...بكاءاً حارا ...كأنني فقدت شخص عزيز ...
لأنني أريدها أن تعرف كم أحبها عندما أحتضنها ....عندما أغمرها بحبي وحناني ...
هي لي ....لي وحدي ....و أنا لهـــا ...لهـــا وحدها.....وحدها فقــــط ...!!

عندما أحكي معها ..أشعر بشيء غريب...لذيذ إن صدق القول ... أشعر بها تنتزع روحي وتضعها قربها ...
وعندما تفعل هي بي هذا ...أشعر أنني أستطيع أن أحمل كل العالم فوق كتفــيّ ...
وعندما تغضب علـي ....أريــد فقط أن أقبــلها على شفاهها حتى ترضى علــي ....

لا أستطيع أن أتنفس بسهوله عندما تأخذ بخاطرها منــّي ...
أرتاح و أرقص عندما تقول ... { أحـــبــــــج } ....
و أنـا أيـضـــاً أحُبـــكِ ....بـــل أعــشـــقـــكِ .....

مـع حبــي ....

Frozen Smile

هناك 9 تعليقات:

  1. يحزنني ما تمرين به وكما قالت زيرة النساء هكذا شاءت الأقدار..
    فلا لوم عليك ولا عتب وأعانك الله على نوبات الحزن والعذاب هذه...
    أكثر عبارة أضحكتني ولا مست عقلي وقلبي " الأخ زوجي "
    والله هذه حالتي مع زوجتي ! الله يستر ويعين ..

    ردحذف
  2. السلام عليكم frozen smile

    ترى شعورج نفس شعوري تجاه حبيبتي مع عكس الحالات
    ما اتخيل دنيتي من غيرها بس شنسوي واقع وانفرض علينا

    سعاد

    ردحذف
  3. سلام الله عليك

    اقول لك ومن كل قلبي هذا هو الحب وهذا هو الذي يحتاج كل حبييب انت تحبينها بهذه القوة وانا على يقين انها تحبك بنفس القوة من المستحيل ان لا يكون متبادل

    وانا منك اعمل المستحيل لكي التقي بحبيبتي وبعدها الخروج من هذا العذاب

    فكري في اللقاء بجدية قبل اي شي واتمنى لك تحقيقه

    لك مني التحية والسلام

    معجبة بحبكما

    ردحذف
  4. أشكرك إبن دبي على مرورك
    نحن بنفس الموقف...مع عكس الجنس
    والأخت سعاد أيضا
    أشكرك ..أتمنى أن أعرف قصتج مع صديقتج "المتزوجه"
    زيرة النساء (:
    معجبة بحبكما..أشكرك على كلامج الجميل
    بس قوليلي...إنتي من أي دوله ؟ (:

    ردحذف
  5. سلام الله عليك

    انا من المغرب

    معجبة بحبكما

    ردحذف
  6. سلام عليكم
    هذا ايميلي اذا حابه اتواصلين معاي:
    torturedwidlove@yahoo.com

    سعاد

    ردحذف
  7. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  8. عابر سبيل
    اعتقد ان الموضوع أعجبك ، لذلك قمت بالرد عليه ..
    ولكن لا تكررها مره اخرى ..

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile