إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الأربعاء، 12 يناير 2011

الضربه القاضيه.!!

في كل مره أذهب بها إلى عملي ... أبصم بالسبابه بجهاز الدوام في الساعه الـ7:30 صباحا , ثم أقلع إلى بيت أهلي حتى يتسنـّـى لي الجلوس و جذب أطراف الحديث مع أختي الصغرى منذ رحيل والدتي و أختي الكبيره إلى لندن ....
طبعا أختي الصغيره لا تذهب الى المدرسه الصباحيه ...بل المسائيه ..لأسباب خاصه ...

و كالعاده تصبح الساعه الـ8:30 صباحا أتمنى لأختي صباحا مملوئ بالنشاط الإنترنتي ..لأنها مغرمه بالنت ...
و أذهب بنفس الطريق المعتاد ...إلا أن هناك شيء غير معتاد ...!!

كدت أن أدهس قطــه في وسط الطريق ...!!
طبعا إرتبكت لأنني قذفت السياره بعيدا عنها و كدت أدخل بالطريق الآخر ..!!
ولكن ..و مع إرتباكِ ... و مراجعت صورة القطه ...ذهلت بأنها كانت ميته و جثتها لاتزال في وسط الطريق ...!!
لم يمسسها أحد ....و أنا التي سأدخل بسياره أخرى بسبب قطه ميته .... حزنت ...وقررت أن أفعل شيئا مادام في أستطاعتي ذلك ...
(فوووووق تحـــــت) رجعت للقطه ...أمسكت بكيس ٍ صغير على طبلون السياره ...ثم حللت حزام الأمان ...فإذا بجثت القطه ....
لاتخافون ماتحركت ...ميته القطوه ..!!!
ولكنها متيبسه ..!!! منذ متى و هي هنا ؟؟؟ المهم أنني إسترجعت كل ماتبقى من قواي الصبيانيه ...و أمسكت بذيلها....و أخذت أفكر ... أين بحق الله أضعها .!!!!(لم يخطر ببالي ذلك!) يمين يسار أنظر للطريق و لسيارتي ...فقررت ...أن سلة المهملات هي أنسب حــل
يااااااه ....كم الطريق يحمل من أحشاء هذه القطه ...و لا أحد يهتم ....خصوصا من ضربها و سار في طريقه ..!!

فكرت بها طوال طريقي الى الدوام ... كدةُ أبكي ...لأنني أعرف أن للقط سبعة أرواح أو تسعه ...كما تريدون ....
وأنا متأكده أنها لم تستنفذها كلها ....ولكنها ...تلقت الضربه القاضيه ..!!!!!
لا أريد ذلك أن يحدث لأحد ... و لكن هناك شي واحد اعرفه ...أنني أموت و أذبل , أمام الجميع ...ولكنهم لا يستطيعون أن يروا ذلك ....!!! لا يستطيعون أن يروني أنا ....كما أنا ..!!
إلا هـــي ...!!!

لقد طلبت منـّـي ...بل أمرت و فعلت ....أقسى شي فالحـــب ...الفراق .....الفراق الأقسى فالتاريخ ....
أحبتتـكِ يا  ســـــ .... أحبـــكِ ....ولا أريد منكِ الضربه القاضيه ...إنني أرجوكِ ....!!!!




أحبــج ...

Frozen Smile

هناك 6 تعليقات:

  1. قصة القطه ذكرتني بشي حصل معي منذ اكثر من سنه, كنت في طريقي الى حفل زفاف احد صديقاتي فجاه رايت حمامه مصابه بكسر لا تستطيع المشي, وقتها كل ما استطعت فعله هو نقلها الى مكان امن, لكن عندما تركتها و هي تتالم بكيت بسبب احساسي بالذنب.

    الاغنيه قلبت علي المواجع, عندي ذكريات كثيره معها ..
    الله يبعد الفراق و مرارته عنك عزيزتي

    ردحذف
  2. هل كان بإستطاعتكِ أخذها لزفاف صديقتكِ؟ طبعا لا..
    هل كان في إستطاعتكِ أن تأخذيها للمنزل و لا تذهبِ للفرح ؟
    أعتقد لا ...
    هل تعلمين ماذا حصل لها ؟
    أستطيع أن أتخيل أن هناك من يحب الحيوانات و قد أخذها لمنزله و عالجها و أطلق سراحها ...
    تفكير إيجابي ...جميل ها :))

    أشكركِ على مشاركتنا ذكراكِ D:

    ردحذف
  3. هذه أول مرة أدخل فيها مدونتك
    جميل حدا العفوية في التعبير و الكتابة و الأجمل أنك تعبرين عن نفسك و مشاعرك دون قيود و بحرية

    مؤثرة كلماتك عن قصة القطة الميتة ربما هي حادثة رمزية تعكس الفراق المفاجئ أو الأحداث الموجعة المفاجئة ... إنها في كل الحالات أشياء لابد أن نمر بها في هذه الحياة و ليس هناك ما يمنعها
    تحلي بالأمل و القوة لمواجهة الأمور الصعبة

    تحياتي

    ردحذف
  4. اختي (مثليه فقط)..
    اشكركِ على المرور ، و القصه حقيقيه ..
    كان هناك قطه ميته و لقد أزحتها عن الطريق..
    تحياتي لكِ ..

    ردحذف
  5. مسكينة القطة
    عمل طيب
    جزاك الله كل خير

    ردحذف
  6. اختي الكبيره عاتبتني لرفعي القطه عن الشارع
    تقول ان ذلك عمل الرجال ، وانا فتاة لا يجب علي
    فعل ذلك
    ولكني فعلت و انقضى الامر ((:

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile