إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

السبت، 29 يناير 2011

٢٩/١

في هذا اليوم تحديدا نطقت كلمت أحبكِ بكل ما أحمل من مشاعر حب تجاهها
في هذا اليوم تقول حبيبتي أنني قلبت موازين الحياه لها بهذه الكلمه ..!

لو لم تكن حقيقيه لما أثرت بكِ يا صغيرتي 

هذا اليوم من كل عام هو لنا او لي او لكِ
لا يهم ، ما يهم هو أنه يخصنا ..

تحياتي ..

هناك 8 تعليقات:

  1. ههههههه
    للاسف ما كنتي انتي حبيبتها يا روحي
    سوري

    ردحذف
  2. ههههه شرّ البليةِ مايضحك
    لك هي حبيبتي يا GIA
    و أنا الـ إكس تبعها مثل ماتحب إهيه إتناديني
    الله يصبرنا أكثر
    اللهم آمين

    ردحذف
  3. هههههه
    طيب ياروحي ليش لحتا تكوني اكس افا عليتش
    خليكي الاولي وبس
    ربي يسعدكن ترا اتخشمر عليكم ماتاخدو الموضوع شي تاني
    زيرة النساء بنية حبوبة وايد
    تحياتي ليش
    جيا بالكويتي
    هههههه
    عم حاول انشا الله لهجتي عم تزبط
    حبيبة قلبي انتي
    سلام

    ردحذف
  4. ههههههههه ليش؟ انتي مو كويتيه ..؟!!

    ردحذف
  5. والله كنت اتمني اكون كويتية
    بس بموت في الصبايا اللي من الكويت وخوصا اللي من ديرتكم
    http://www.youtube.com/watch?v=1aAZIg4U5BY
    تحياتي ليش

    ردحذف
  6. ههههههه لك راح يكون من حسن حظي لو كنتي كويتيه، لأنج جوهره.. راح اخطفج قبل اي وحده ثانيه
    عاد البنات هون بسم الله ماشاءالله ما يعطونج مجال 

    أنا ما احب صوت عبدالله رويشد، بس اغنيته روووووعه، فعلاً فعلاً أنا بلا عنوااااان 

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile