إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الأحد، 13 فبراير 2011

دوامي الجديد ...

اليوم هو اليوم الثاني في عملي الجديد
اشعر كأنني منذ سنه اعمل هنا، ليس لانه
هناك جو حميمي، بالعكس..يجب عليكِ ان
تكوّني روابطكِ و كأنها ساحة حرب، حُلفاء
و أعداء... المهم ...
انني اشتقت لزميلاتي السابقات، وهدوء دوامي
السابق مع أن الاعمال كانت كثيييره، و هنا
منذ اليوم الاول ( امس ) جعلوني أشتغل
على الاوراق و على الكومبيوتر، مه انني طلبت
ذلك هههههههههههه ماذا افعل، كنت سأموت
من الملل...
المهم المهم أجواء المكان هنا وطنيه كويتيه جداً
الأعلام و البروشورات و الستيكرات و حتى الملابس
هههههههههههه
وذلك بمناسبة العيد الوطني الـ(٥٠)و عيد التحرير الـ(٢٠)
و ذكرى استلام امير البلاد الشيخ صباح الغالي
ابو ناااااصر زمام الحكم في دولة الكويت السنه الـ(٥)

احب ان أشاهد هذه المظاهر، ولكن لستُ ممن
يُحبون لبس الاعلام ...
و احب ان اشارككم بهذا العلم الذي اعشقه










احبج يا عمري ياكويت

و بسسسس

هناك 4 تعليقات:

  1. مبروك الدوام يا حلو
    انشا الله بدوام الصحة عليك
    اكيد راح تنبسطي هلا وتشغلي كل وقتك
    والباين ما راح ارجع شوفك كثير
    كنت حابه اسئلك ازا شغلك بالاعلام او الاعلانات؟

    ردحذف
  2. هههههه لااااااا مو بالأعلام أبدا ....
    انا بشتغل في وزارة التربيه، في مدرسة ابتدائيه بنين
    وظيفتي مسجلة شئون طلبه، و الأولاد روووعه (مجاانييين)

    ردحذف
  3. HHHHH
    rabi yess3edek
    a7la sh allatfal
    maba3reef eza 3andeek awlad walla lissa?

    ردحذف
  4. اي عندي ولد عمره ٩ اشهر
    و اهوه في هالسن ما بيختلف عن الأولاد اللي فالمدرسه عندييي
    ههههههههههههه
    لك جنّني ابني و هو لسّه مابيمشي ..!!!

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile