إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الجمعة، 18 فبراير 2011

تذكر ..؟!

‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏تذكر آخر مرة شفتك سنتا
تذكر وقتا آخر كلمة قلتا..
وما عدت شفتك.. وهلق شفتك
كيفك انت ملا انت..
تذكر آخر سهرة سهرنا عنا
تذكر كان في وحدة متضايق منها ..
هيدي امي .. بتعتل همي..
منك انت ... ملا انت..
كيفك قال عم يقولو صار عندك اولاد
انا والله مفكرتك برات البلاد
شو بدي بالبلاد ... الله يخلي الولاد
كيفك انت ملا انت..
بيطلع عبالي إرجع أنا وياك
إنت حلالي ....
إرجع انا ويالك
أنا وانت ... ملا انت
تذكر آخر مرة شو قلتلي
بدِك ضلي .. بدك فيكي تفلي
زعلت بوقتا وما حللتا
انو انت هيدا انت...
بترجع ع راسي رغم العيال والناس
انت الأساسي وبحبك بالأساس
بحبك انت .. ملا إنت
هيدا انت .. ملا انت بحبك إنت

هناك تعليق واحد:

  1. اقسم بالله العظيم أني بعد ان وضعت هذه الاغنيه
    و عندما كنت أغنيها بصوت عالٍ، أتاني اتصال بييييييرد الرووووووح
    الحمدالله الحمدالله
    لك حتى برنامجي اللي بحبو ( Arab Got Talant )
    طنشتووو ....!!!!
    هههههههههههههههههههههه

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile