إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الأحد، 24 أبريل 2011

أحتوييكم !!!!!

مديرة المدرسه اللتي اعمل بها اضحكتني بشدّه، حيث انها قالت شي لا تعرف معناه في الدول الاخرى

بعد ان أتانا ضيوف كُثُر، و كل الضيوف "كلهم" أبدوا إعجاب كبييير للمدرسه، من حيث الشكل و النظام
و بعد ان انصرفوا الضيوف، كالعاده مديرة المدرسه تطلبنا نحن " الاداريّات " لتبدي لنا فرحها و اعجابها
بنا و بعملنا...
و قالت " أنا هُنا عشان أحتوييكم و.."
أنا انفجرت ضحك...
الكل استغرب...
بس تحايلت على نفسي و قلت لنفسي " فشله سكتي محد يدري شنو معناة ماقالته المديره " هااهاهاهاهاا


الى موقف مضحك اخر..

تاتااا

هناك 6 تعليقات:

  1. hehehehehehe
    3ajabitik haaaaaaaaaaaaaaa?
    walla mawatini min di7k

    ردحذف
  2. هههههههههه مو بس قالت تبي تحتويناا
    المديره قويه قويه ، لانها قالت (( ابي احتويكم جميعاً ))
    أنا لما ضحكت كان ودّي اقول (( كلنا مرّه وحده!!!! قوييييه والله )) هههههههه

    ردحذف
  3. hehhehehe so2AL LI YAFRID NAFSSAH HOON :
    hal rah tahtawikom wahid wahid wala mara wahda ????hhhhhhhh

    ردحذف
  4. هههههههههه اكيييييد مرّه وحده
    عشان الكل يتبادل خبرااات هااااهاهاهاهاهاهاهاهاااا

    ردحذف
  5. اعذري جهلي..
    مامعنى أحتويكم.. هل تعني أضمكم.. أحضنكم مثلا أم ماذا؟

    ردحذف
  6. سأقولها لكِ ، ولكن يجب ان تقولي لي، من اي دوله انتي 

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile