إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

السبت، 28 مايو 2011

تقول لي أحبكِ، فماذا عساي ان اقول؟!

تُحبني و تعشقُني و تقطر علي من ذاك الكلام الجميل
أُحبُّها و هي غاضبه، فكيف لا أعشقها و هي رائقةُ البال

لُغتي العربيه يااااا لُغتي العربيه، اسعفيني اسعفيني
لقد استنفذتُ كل كلمات القاموس لاشرح حُبّي لها
و أنا اعلم انها بدون شرح تعلم به ..!

تقول أنها تخاف في يومٍ من الايام أن لا أتحدث معها
هكذا دون سبب، او لنقل الدنيا شغلتنا ...

كنت أنظُر إليها و هي تتحدث، و هي تُعبِّر عن مخاوفها لي
أشعُر بتوترها الخفيف، وبتركيزها على ماتقول لانها
هي نفسها لا تعلم كيف تشرح مخاوفها

والذيلا تعلمه هي، انها قمَّه فالروعه وهي خائفه، متوتره
و تعِبه...
حبيبتي، ما هو اللذي لم تفهميه عندما قلت انني لا انام
الا عندما افكر فيكِ..؟! فكيف بباقي اليوم
و اي جزء لم تفهميه عندما اقول انني اسمع صوتَكِ يهمس
في أذني ويُطربني، دون ان نتحادث..؟!

متى تتحد اوطانُنا حتى يتسنى لنا المجيب ذهابا و إيابا
بحُريه و ٢٦ ساعة سفر ههههههههههه
من إلى من إلى
هههههههه

حبيبتي...
هل نمتي البارحه ..؟!

هناك تعليق واحد:

  1. الصراحة ما نمت لأنو الجو حـــــار
    وانتي زدتي من حرارتهDD:
    كمان مافي ثانية تمر من دون ما تجين على بالي
    بس خليكي معاي و لا تتركيني
    أغلب الكلام يا حبيبتي اللي نكون نحسه بصدق ما نقدر نعبر عنه
    بس ملاحظة اني اشكرج لأنج صج فضحتيني DD:
    السؤال اللي يطرح نفسه....شنو لونه اليوم؟؟؟
    أحــ ـبـ ـج

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile