إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الأربعاء، 4 يناير 2012

ابكيها،..

ابكيها،.. نعم ابكيها،..
لمجرّد التفكير انها حُرّه بأن تكون مع شخص آخر،.. ابكي،..
لمجرّد ان أفكر بأن لها (((( الحق )))) بأن تطير بعيداً بعيداً،.. ابكي،..
لمجرّد ان اشعر بأنها تحمل مشاعر الحُب لشخص اخر غيري،.. ابكي،..

ابكي من الغيره التي تجتاحُني،.. ابكي لانهُ ليس لي الحق ان اتكّلم او ارفُض ما تفعله هي!!

و هناك فكره تقتلي،.. افكّر ان هناك احتمال بأنه بمناسبة ٢٠١٢ ستبدأ هي حياة جديده من دوني،..

قولي لي!!!!! هل ابعث لكِ برسائل؟! هل ابقى على اتصال؟!
اعلم انني الحب القوي في صدرك! و انتي لي كذلك!!
ولكن،.. او... لن أعاتب،.. فلَيس لي الحق في المُعاتبه،..


أُحِبُّكِ،..

هناك 4 تعليقات:

  1. That's the break up or the break out for one person painful but it will fade with time

    ردحذف
  2.  Samraa
    Yea,.. By time, all of this pain will fade

    I'll write someThing now

    Thanx for your comment

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile