إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الأربعاء، 29 فبراير 2012

كما قالوا،.. مجموعة فتاة،.. واحد فقط،..

Let me discover my self 
With youuuuu
If you don't know then Know that I don't know me Tooo
-So, let me Let Leeet Meee
Live With Youuu
Living this journey togetherrrr it's So Good,..!
-
حكيمه،.. فالحياه،..
 "مجنونه"،.. بحُبِّي،.. 
هادئه،.. كالملاك،.. 
"بركان"،.. مشاعر و حِنّيه،..

اطلب منها ان تَغمِز لي عينها،..
و في كُل مرّه أقفز و كأن أروع فتاه فالعالم قد إلتَفَتت إليّ و لاحظتني،..

هي فعلا أروع فتاه فالعالم،.. هيَ أسدي،..
هي التي أُغمض عَينَيَّ و أعلم أنها ستحميني من كُل شيء سواء ملموس او غير ملموس،.. بمعنى ملموس مادياً و غير ملموس باللسان،..

لقد أحبَّ قلبي من جديد،.. و أحبَّ قلمي الكتابه مرّه أخرى،..

كأنها عائله مُتَكامـله لـي وحدي!!

هل أنا في خيال؟ ام إنني أُقنع نفسي بأنهُ خيال؟!
هل أخافُ أن أُصدَم؟!
هههههههههههههههههههههههه
من ناحية الخيال ،.. فنعم،.. هي تجعلني أطير فرحاً،..!! ولكنها حقيقه!
و من ناحية هل أخاف!! فـلا!! ألم تقرؤ ما كتبت فالأعلى!!!

(((((هي التي أُغمض عَينَيَّ و أعلم أنها ستحميني من كُل شيء)))))

أثـِــق بِها،... كَثِقَتي بأن الغد سيكون أفضل بالتأكيد!!

أنا لهــا 
أتمنى أن أستَحِـقَّها،.. و أن أُحبَّها بالقدر الذي هي تستحق،..  

هناك تعليق واحد:

  1. hai awal mara erja3 efta7 modawnti men aktar men 6 ashhor la2et lissa fi nass bedawen eshya 7elwa le2o alkel hereb 3al fb we ana ma b7ebo
    betmana tkoni be alf 5eer

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile