إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الأحد، 2 يوليو 2017

لا شَيْء


حَظُّكَ العاثِر أَلْقاكَ في دَرْبِي،.. قَلْبُكَ المسكينُ هامَ في حُبِّي،..


بَحْثُـكَ عن الإسْتِقْرارِ باء بالفَشَل، عِنْدما قَرَّرْتَ أن أكونَ لَكَ ذاك الـمُسْتَقَر،..


لَـمْلَمْتَني بعد أن بَعْثَرتني الحياة،.. بَعْثَرْتُكَ بِبُرودي و سَذاجتي و بالغباء،..


لَسْتُ أنا كَسابِقِ عهدي،.. أنا نفسي قد كَرِهْتُ نفسي،..


أَعْلَمُ أَنِّي خَذَلْتُك بالـمَرَّات، وَلَكِنّي صُدِمْتُ بِأنِّي أَشْعَرْتُكَ بالإذْلال،..


دوما أقولُ لِـمَنْ حَوْلي " أَنْ بين الـمُتَحابِّينَ لا كرامَةَ ولا مُجامَلات " ولكنِّ أخطأتُ في قَولِ تِلْكَ الكلمات،..


لَقَدْ قالوا أَنِّي نَصيرَةُ الشَّرِّ، فِالْـوَقْتِ الذي غَضِبْتَ مِنِّي،..


أُفَكِّرُ في قَوْلِهِمْ هذا و قَدْ وافَقَهُم عَقْلي و سَجَّلَهُ فالحُسْبان،..


صارَ يَقُولُ لي ،.......


مَنْ أَنتِ مَنْ أنتِ،.. يا مَنْ تَمْشينَ و تُلَوِّثينَ المَكان،..

مَنْ أنتِ مَنْ أنتِ،.. يا من تُضايِقينَ الناسَ حتى لو إعتَزَلْتِ الكلام،..


لا شَيْءَ لا شَيْءَ،.. فالدُّنيا أنتِ لأيِّ إنسان،..

فلماذا لماذا ،.. لا زالت روحُكِ مُتَعَلِّقَةٌ في هذا المكان،..

أنفاسُكِ الكريهه إقطعيها و اتْرُكِ جَسَدَكِ الـمَليءِ بالخِداع،..


عَقْلُكِ، قَلْبُكِ، رُوحُكِ فارغه،.. كَفِّنِيهِمْ و اطْـلُبِ الـمَوْتَ مِنْ رَبِّ العِباد ،..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile