إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الخميس، 14 أكتوبر 2010

كيف بدأنا ...أنا و حبيبتي ...

في الماضي....كأي فتاة صغيره ...يوافق والدها على شراء جهاز كمبيوتر للعائله........فرحتي كانت لا توصف...
خصوصا و المدرسه أضافت مواد وحصص خاصه بالكمبيوتر ...
كنت أتعلم فالمدرسه...وأتشاجر مع إخوتي على الجهاز كي أطبق ذلك....يوما بعد يوم...
إلى أن جاء اليوم الذي عرفت الإنترنت فيه ....من قال إنه بحر ؟!! قد صدق....
و ماحدث بعد ذلك ...... هو ...
هو أنني كنت أحب قراءة مجلة زهرة الخليج ....ليس لأتابع أخبار الفانين و الفنانات...
أو المواضيع الأخرى .....كنت دائما أبحث عن قائمة الأصدقاء....بحثا عن صديقه (فتاة) جديده ....لأنني بعد جهد ...أنشأت إيميلي الخاص....
...وبعد تفكير ...قررت أن أضع إيميلي في هذه القائمه ..
طبعا أرسلت برساله إلى المجله أذكر فيها أنني فلانه ...من كذا ...أحب القراءه و أريد التعرف على الفتياة ....
طبعا كان أغلب من أضافوني هم من الرجال ...هههههههه....
وبعد فتره...تعلمت كيفيت إستخدام خدمة الماسنجر على الموبايل....فإذا ببعض الإيميلات التي تطلب الإضافه....رفضت بعضها ...و إحترت بواحده ....إنتظرت يومين ثم قررت أن أستقبل إضافتها ....فإذا بها تحادثني بالإنجليزي المعرّب .....يا إلهي ....
كنت لا أفقه هذه اللغه الجديده ...ولأجل هذه الفتاة ...تعلمت اللغه...

كنا أصدقاء ...وكما تقول هي ...كانت في صالون...و أخذت مجلة من المجلات الموضوعه على الطاوله ...وتصفحتها....و قرأت إيميلي ...ضافتني....كضربت حظ....
وكانت تدخل الإنترنت لكي تتأكد إن كنت قد أضفتها أم لا ....

وبعد أيام ..طلبت منّي أن أفتح الكاميره ...لو لم أكن مرتاحه لها نفسيا كنت رفضت
لأن قبلها الكثييييييير من الفتيات يطلبن ذلك ..ولكن أرفض ...إلاّ هذه الفتاة...
لا أخفي عليكم سراً ..أني كنت خائفه جداً ... و متوتره .....حتى من أختي الصغيره التي دخلت الغرفه لكي تغيّر ثيابها من أن أن تذهب لمكان ما ......نعم ..كنت متوتره....
و أخفيت شاشة المحادثه مع حبيبتي .... و كنت أنتظر مغادرة أختي الصغيره ...
نعم ...الكاميره تشتغل .. و أختي خلفي تغيّر ثيابها ... وهناك من خلف الكاميره الأخرى كانت حبيبتي تموت من الضحك....
هذه كانت أولى المواقف المضحكه......

وكانت هذه بدايتنا ....و دامت 7 سنوات .......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile