إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الجمعة، 15 أكتوبر 2010

خاطره سريعه ..من قلب القلـــب

من قلبي لقيت الآه آهات ...و على إسمك يا حبيبي سهرت ليلي
أنا ما أبي يا حبيبي أنساك ...على حبك يا حبيبي أعيشي

إتركني و روح .... و على باب الفرقى لا تنـتظر ....أعيش بدنيا الماضي ... و على أحلامي أنا أصحى... و من وقت لي وقت ....أحب أذكر كم موقف لأصحابي ... و على ذكرك أنا أحيا .... و من ضي الدهر راضي


أحب أسمع حواراتك...في ذكرى العقل باقي .... و لا أشوف أنا غيرك ..مهما زانت أشكاله
تظن إني مع الوقت على نسيانك أنا قادر؟ ...ظنونك غلط .. و مهما مر من الوقت أنا باقي

إنساني .. و احرق أغراضي....ولكن لا تطلب المثل منّي ....
ترى عمري أنا عشته و إنتهى بكلمة إتركني.....

خلني جذي...على باب الله أنا هايم .... ولا تكرر على طول ..إنك على مسامحي منت راظي
أنكوي بنار هجرانك...وفقدانك ....ترى ياقلبي...مهما تقول ..أظل أحبك و علــيـــك أموووووت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile