إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الأحد، 24 أكتوبر 2010

إلى حبيبـي الأولى , ولا أعلم إن كانت الأخيره ..!!

رساله لحبيبتي التي لطالما عانت مبسببي ....



وكان هذا قبل الزواج ....وفي ليلة زواجي ...تكلمنا طوال الليل ....و بعد الزواج ....كانت المشاكل تجد طريقها لنا ...
كانت حبيبتي دائمة المشاكل معي ....و قطعت العلاقه بي....ولم أكن أشعر بالأحاسيس التي كانت هي تشعر بها ...
كانت تقول لي أنانيه ....وأنا لم أفهم لماذا كانت تطلق علي بمثل هذه الصفه ....
أريد أن أكون أم لطفل ...ولم أكن مهتمه بالزوج نفسه لطالما أنه سيقدم لي هذا الطفل ...و كان قلبي مـُلك لشخص آخر  حتى بعد أن رزقني الله بطفل...
الأمر لم يكن بيدي ....ولن أكرر و أقول العادات و التقاليد أقوى منــّي ........تريدون أن تقولوا أني جبانه ...و لن أستطيع الخروج من الخزانه {مثل ما يقولون} حسنا ...فالوقت الراهن لن أستطيع أن أفصح لأحد عن ميولي الجنسيه ....
أحترم الشخص الذي تزوجت به ... لدرجة أنني أحيانا أصدق أني أحبه.... ولكن...لم أشعر أبدا بلذة الفراش...لأن مافي القلب فالقلــــب ....

حبيبتي ....
منذ كنت ِ تتعرفين على واحده ثم الأخرى ....ولم أنطق....لأن هذا حقـك...ولكني كنتُ أشعر بالغيره ...وعندما تبرد العلاقه بينك ِ و بين الأخرى ... أتنفس الصعداء ....
ولكن ...بعد أن علمت كيف أثرت بك ِ قـــُــبلت الأخيره ..... شعرت بالغضب و النار تشتعل في صدري .... كرهتك ِ
و كنت على وشك أن أطلق عليك ِ أقسى الكلمات ... ولكني صدمـــــت ...!!!!!
 .......!!!!!!!!!!!!!!!!.......
هل تعلمين لماذا ؟!
لأن قفزت في عقـلي كل الذكريات الأخيره التي كنت ِ تكررين و تقولين أنك ِ تكرهيني ...و غضبك ِ الذي كنت ُ أرى أن لا مبرر له..



هنا فقــط فهمت .... و أريد أن أقول لك ِ كلماتت قليلــه ...أ ُنهي بها ماتبقى من العلاقه التي كانت أجمل من أن تكون حقيقــه...
أنهي ما كنت ِ تريدين أن تنهي .....لأن العلاقه لا تنــتهي عندما يكون الطرف الآخر متمسك بالأول ....

أهنئــكي ..
{هي} حقيقه و أنا وهم
فالحب عباره عن لمست اليد لليد
وقبلت الشفاه للخد
نظراتها تزيح عنك ِ برودة الطقس
وهمساتها تشعرك ِ بهدوء الكون

{هي} حقيقه و أنا وهم
ضحكاتها , صوتها , قلبها
كل مافيها سيعوضكي عما لم تستشعريه معي
معها ستمتلكين الكون



 لن أضايقك ِ مره أخرى ... إنني أطلـقك ِ لتطيري و تعيشي مع من تريدين ...
ولكن ... تذكري دائما .... حبي لك ِ لم يكن وهم
 أحبك ِ أحبك ِ أحبك ِ
يا أولى الأحباب ....


تحياتي ....
               Frozen Smile ....

هناك 3 تعليقات:

  1. كلام جد معبر عزيزتي,لدرجة أنه أثر بي.المشكل في نظري ليس ذنبك و لا ذنب حبيبتك لكن قدركم هذا,ومن يدري ماذا تخبئه لك الأيام.فقط عيشي حياتك ولو كانت فعلا حبيبتك تحبك فصدقيني لن تنساك حتى لو تعرفت على ملايين الفتيات.
    مع حبي

    ردحذف
  2. أشكرك ِ أختي زيــرت النساء ...نعم أعتقد أنها لن تنساني ...فمن له القدره على نسيان 8 سنوات من حياته ... هل تتخيلين أن الأخ زوجي أصبح يحــب المطربه التي تحبها حبيبتي ..!!!
    لن أستطيع أن أتـَـناساها ..هههه

    ردحذف
  3. والله مدري شقول ..!! كأن ألمنا واحد وقاعده تقصين قصتي وتكتبين الجمل من على لساني ..معقوله هذا حالنا ازدواجيه في المشاعر وفي الحياه الشخص اللى احبه ويعني لي كل شي يذهب لغيري وشخص قد يكون من آخر إهتماماتي هو نصيبي الذي فرضته علي العادات والتقاليد ويتوجب علي مشاركته حياته بينما تسلب مني حياتي ..

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile