إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

لقــد حلمت ..ثم إنتبهت أنه حقـيــقـــه ..!!

تماما ..كما أيام الخوالي....حلمت ...حلم جميل ....و كما يحدث معي عندما أكون معها فالحلم.....دواما ...أتنبه أنه حقــيــقه ..بعد أن
تمر ساعات...الحلــم حقــيــقي ....و بـ(أحلام سعيده) ينتهي الحلم.....لكي أضطر للنوم و أنا قد حلمت مسبقا ...!!
(االتــتــمه....عندما أستيقظ من النوم ..)

صباح الخير
و آسفه عالتأخير....لم أنم ثلاثة أيام ....بل اسقط إبني (ثمرت زواجي الذي أسعدني كما أسعدت بتعرفي على حبيبتي) ذو الخمسة اشهر النسكافيـه على اللابتوب.....و من بعدها اللابتوب أصبح عبقري يكتب من نفسه ...!!



كما عهدتها في الفتره الأخيره (السنه الثامنه) "التي لا أشعر أنها من ضمن سنوات حبنا"  كانت تتشاجر معي ...و تتشاجر...
ثم تتهمني بكل شي... ولكن ...أحبها ...كلما تردّد على مسمعي أنها تكرهني...أقول لها ... وأنا أحبـــــكِ أيضاً.....و هكذا ...حتى يلين قلبها الذي أعلم أنه لا يزال قلبها يعشقني... ولكنها لا تريد أن تريه لي في أغلــب الأحيان ....


-------------------------------------------------------------------------------------------

هكذا كنت أرتااااااح نفسيا ....لأنني في كل مرهّ تتشاجر حبيبــتي معي... وتغلق النت... أختلي بنفسي...و أجهش فالبكاء....هي تعتقد أن لا قلب لي....ولكنها لاتعلم كم الدموع الذي أذرفها في (شقتي خاصة ً) و في بيت أهلي ...ولكنـي ...أحبهـــا .... و في كل يوم أتذكرها ......إنني لا أكذب....فعلا في كل يوم أتذكرها ...و يكاد عقلي ينفجر من التفكير... حتى إنني قابلتها ألف مرهّ في خيالي ....و في كل مرهّ أتخيلها ...تصفعني في خيالها و أضحك...ههههههههههه....نعم كان كفـّـها فالخيال مؤلم....لدرجة أنني أخاف أن أقابلها حقيــقـــه ..!!!

تعرفون ماذا يريد كل عاشق.... أن يرتمي في حضن من يعشق.....
ولكني لا أريد أن ارتمي في حضنها ....بالعكس.... أريدها أن ترتمي هي في حضني....
هكذا أشعر أنني سأحميها من كل شي....
هذا ليس نفاق.... حقيقه ...كما ترون أيديكم الآن ....


حبـيبتي... أكرر ما قلته سابقا فالخاطره ....إكرهيني....إحرقي أي شيء يخصني....
إنسيني....ولكن لا تطلبي مني أن أنساك ِ .... مهما فعلت و مهما سببتي لي من الآلام...
لا أستطيع أن أقول لك ِ سوى ....

حبـيـبتي....
               أحـبـــك ِ ....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile