إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الاثنين، 22 نوفمبر 2010

أكــــرهـــــــج ...!!!!!!!!!

أكـــرهـــج .... و ما أحبـــج .....و أتمنى أضربج لمى تموتـــــي ..!!!!!

أريــــد أن أقتلكِ ....
لا أحبـــكِ .....
لا ....


هكذا أقول في باطن عقلــي ... ولا أجرء على البوح بـــه بصوة مسموع ...حتى لا أسمعــه أنا و من ثــم أكره نفســـي ...

لأن هي أنا و أنا هي ....عندما أفكر في نفسي ...أفكر فيها هـــي ...
أقــســـــم أني أفكــر حاليـاً في ترك كل ما لدي هنا و الذهاب إليهــا ...
أقســم أني لم أفكر فيي أحد سوي ..إبني ... جوزيـف ...
لا أستط-يع أن يواجه هذا العالم بعبارة { لقد تركتــك أمـــك ... و ذهبــت ...!!!}

لا أريــده أن يعيــش حاله نفسيه سيئه بســبــبــــــي ....
تسائلـــت ...هل يا ترى كنت سأذهــب إلى من تملــك قلبـــي لو أن جوزيــف لم يوجد ؟!!
بلـــى ... كنت ذهبــــت ...بداعي السياحه .... السياحه ......الأبـديـــه ....
أستط-يع أن أضحــي بكــل العلاقات الإجتماعيه هنا ...بل سيكون أفضل لي أن أتركهم ...ولكن ... والديّ سيغضبون علـي ..!
الكل...لا يهــم...ولكن والديّ ....و مع ذلك أستطيع أن أذهــب
لولا شعور الأم القاتل الذي يسيـطر علـــي .....

أحبـــــكِ يا حبـــيـــبــتــــي .....أحبكَ يا بـــنــــي .....
أريـــــد الذهاب إليهــــا .....ولكنــي ...لا أستطيــع تركـــك .....

متذبذبه هنا و هناكـ ..... ضائعــــه ..... أشعر أنني في أعماق البحر عندما أكون لوحدي ...
 لوحدي ...
  لوحدي ...


تحياتي ....

Frozen Smile

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile