إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الجمعة، 26 نوفمبر 2010

طـــعـــنــــتــني من حيــــث لا أدري ..!!!


                    



كانت ولا تزال ...تريد فراقي .....كنت أساعدها ....ولكن لا أستطيع...... فأعطيتها بعض القواعد حتى تنساني ...
لأنني لا أريد نسيانها ....
ولكنها كانت تخالف هذه القواعد ....

وعلى فجأه ....و من دون سابق إنذار .....  تقطع الإتصال بي ..... دون أن تقول حتى أنها تفارقني ..!!!!

سألت من إستطعت الوصول إليهم ....قالوا أنهم لا يعلمون شيئا....
حتى أن أحدهم كان رجل ...ولا يعرف من هي صاحبة الإسم الذي ذكرته لها ....
و قد لزق بي هذا الرجل و أرسل لي الرسائل ....و أجبته ....ووجدت صعوبه فالتفاهم معه...لأنه يحكي باللهجه المغربيه...وكنت أكرر عليه بأنني لا أفهم اللهجه المغربيه .. أخيرا طلب أن نتواصل بالإيميل.. ثم صدمته  بأنني متزوجه و أنني أم لطفـــل ....
أي بمعنى آخر ( شكرا لا نريد التعارف ) ...


حبيبتي .... كانت طريقتكِ في الفراق ...غــــلـــــــــــــــــط ..... من المستحسن أن يكون الفراق أسهل الصعب ...
أي أن لا نصعبه أكثر من ماهو صعـــب ....
لقد جعلتني أتصل على كل رقم بعثتي لي منه برساله ...!!
لقد أبكيتيني أثناء الليل ....
لقد ...حطمتيني بهذا الإختفاء المخيف ...

هل تعلمين شيئا ....
كنت أعلم أنكِ بخير ....
ولكن لم أصدق ....   كنت أكرر على نفسي ...أنه هناك إحتمال بأن شبئا حدث لكِ و أخذوكِ للمشفى ...ولا تعلمين أين هو هاتفكِ النقال ..
وضعت أعذاراً  ...فقط كي أزيح عن عقلي فكرة أنكِ بخير ولكنكِ تريدين القطيعه ....

وعندما سمعت صوتكِ .....أحسست بغضبٍ جارف ..... و لو كنت أمامـــي .........تعلمين ماذا كنت فاعلـــه ....

والآن  ...والدموع تغرق عيني ...والشهقات تجعل الكتابه صعبــه ....
والألم الذي أشعر به في صدري يحيل عالمي إلى سواد ....

أترككم ...و أمنياتي بموتي القريب ...الذي سيجعلني أكثر راحه ....


Frozen Smile

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile