إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الجمعة، 11 مارس 2011

لم أتخيـّـل ذلك ..هههه

هي 172 سم ... أنا 151{للأمانه آخر مره شفت الط-ول قال الجهاز 149 سم..بس كنت متحركه يعني أعتقد غلط الحسبه} المهم


دائما تقول لي "" يا قصيييييييييييييييييييره "" ....و أنا برد عليها "" يا طويييييييييييييييييييييييييله ""
ولكن عندما دققت لصوره لها هي و صديقتها على أحد الكراسي .... فوجدت أنها تجلس على كرسي .. و قدمها بالكرسي الثالث ""ماشالله""  { يعني لو أسوي حركتها .. و أمد رجلي ...بالموت أوصل للنص الكرسي الثاني هههههههههههههه} المهم


أني تخيلت لو أنها أمامي .... سأقول في عقلي { ما هذه المصيبه التي أوقعت نفسي بها } هههههههههههههه
"" لك هيَّ أنا مرتيــــن ماشاءالله ....ههههههههههه


~~~~~


بس حبيت أشارككم أفكاري ....و إللي يبي يكتب كومنت ..يكتب طوله بالمرّه ...هههههههههههه

هناك 4 تعليقات:

  1. ههههه يا معودة أنا 164 مو لهاالدرجة هههههههههههه
    والناس اللي شافوني يقولون عني مو طويلة فلا تخافي

    ردحذف
  2. لا والله
    اللي شفته بالصوره بيقول ٢٠٠سم!!!!! يااااامعوده ههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  3. لا يا بنت الحلال لا تخرعين الناس يفكرون اني من قوم نوح او جدي
    أنا طولي عادي و بتشوفين p:

    ردحذف
  4. و بشوف ..؟!!
    باي كابوس .. هههههههههههههههه
    ان شالله بنشوف
    بس من بعيد لي بعيد ...
    هاهاهاهاهاهاهاهاهااااااا

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile