إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الجمعة، 18 مارس 2011

أعجبني جداً

‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​في واحد يحب بنت تشتغل في استديو
سي ديات
ودائم يشتري منها
بس
ماقالها اني أحبك
بعد شهر مات الولد
وبعدين راحت البنت لبيته عشان تسأل عنه أمه قالتلها:أنه مات
وأخذتها لغرفته
شافت كل الاشرطه إللي أشتراه مافتحها
وبكت
وبكت بشده
وفي الأخير ماتت
تدرون ليش كانت تبكي
لأنها تركتله رسايل حب في علب السي دي
طلعت هي تحبه بعد
المقصد من القصه
إذا كنت تحب شخص فأخبره قبل ان تفقده
يعني بختصار
إللي يحبني يتكلم من الحين♥;;)
--------—------------------
--------—------------------
‏​مشگله ע كنت بالحيل مرضان
و إدواگ مع خلگ ويرفض يداويگ

والمشگله ע كنت بالحيل ولهان
ودگ بقربه.. بس ماوده يجيگ 

والمشگله ע كنت لي حيل شفقان
وتلومني ومدري انا گيف أداريگ.

( اي  والله )
-------—----------------
-------—----------------

​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​لآ تسْأل آلسٍرحآنَ فِي مَن " يُفكّـر"
لُو كآنْ يَبغْـي يَعترف ( لْك ) حًكآلُك

يُمكِن فِي بَآلْـه بـآآبْ لَكـنْ [ مُسكّر ]
و آلبآبْ هَذآ هُو إجآبًة . . . سُؤآلْكٍ
-------------------------------
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​القَلـب وَاحِد وَالمخآليّق عـدھ
وْلاهَـَز قَلبـَي بِالـَھـَوَاء غَيْر وَاحـد

أنـت الوَحِيْد « اللِي خَفْوّقِي تَشُدُھ
” وَغَيْرگ أجَاآمُل حَضَرَتـﮧ لاتَوَاجـد
----------—------------
من فروزن: ليش إتخليني أتكلم لا ضقت
و إنتي حاسه فيني
ولما أبيح تتكلمين لا ضقتي إتعصبين و تطنشيني
و أنا إللي ضربت إللي حوالي عشانج
على بالي الضيقه فيني!!!
ليش ها ليييش يعني..؟!!
----------—---------------

هناك 4 تعليقات:

  1. اهلااااا

    هل اعجبكِ هذا الكلام ايضاً ..؟!

    ردحذف
  2. أنا مرة اعترفت لوحدة اني بحبها..... شو تتوقعين؟؟ كان راح يغمى عليها من شدة الصدمة كانت راح ا تموت مثل الولد الي بيشتري السديات... مش علاشان انها بتحبني عمليت هيك.. يعني ما صدقك و اخيرا اعترفت لالالالالالالالا... هي في الاحلام و لا في الافلام بيعملوا هيك في خاطر الي حبوه... عمليت هيك علاشان.... يتابع

    ردحذف
  3. اهلا عنقا المغربي
    اسم غريب 
    اعترفتي لحبيبتك فالحقيقه يعني وجها لوجه؟!
    او بالفون؟

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile