إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الخميس، 24 مارس 2011

لماذا ابكي ..؟!

لماذا ابكي ؟!
لماذا ابكي ؟!
في نهاية يوم عملي و قبل ان اذهب لسيارتي
لماذا ابكي ؟!
هل لأنني لا اصدق انها تركتني؟!
هل انا مثيره للشفقه ؟!
هل لانها كتبت حرف من يُحبها قلبها ؟!
هل معنى ذلك انني و طوال سنيني معها
كنت اتوهم ذلك الحب ؟!
لن اختبئ خلف قناع النسيان و الكبرياء
فأنا هنا حتى اكتب ما يجول بخاطري !!

أحبها و بكيت لانها لم تكتب حرفي
و مع ذلك احبها
أتمنى ان أموت اليوم بحادث سياره

بلى، أتمنى ..

و لها إهداء

هناك تعليقان (2):

  1. يا مجنونة يا غبية انتي مين وين بتفهمي
    أنا ما حبيت حدا قدك بس انتي اللي تركتيني
    أنا اتعذبت كثير لحتى اقتنعت انك مو من حقي
    بس انتي ولا مرة حسيتي فيني
    وين كنتي لما انا كنت بنطرك بالســــاعات و الليالي و الأيام ؟؟؟؟
    وين كنتي لما أنا كنت بموت كل لحظة و انتي عم تجرحيني؟؟؟
    ما كان جنبي الا هي,هي اللي حسيت و ظلت جنبي لحتى طلعتني من هالحالة
    كم مرة كنت بترجاكي ما تتركيني لأنو اذا رحت ما برجع بس
    انتي ما صدقتيني
    هالشي اللي عم تحسيه هو جزء بسيط من اللي حسيتو يوم زواجك و بعدو بس أنا ما تمنيت الموت لأنو في اشيا كثير أحلى تستاهل عيش مشانها....في انتي لأنو اللي بيحب بيتمنى الخير للي بيحبو حتى لو مو معو
    و أنا ما كرهتك و راح ظل دايما حدك
    هل معنى ذلك انني و طوال سنيني معها
    كنت اتوهم ذلك الحب ؟!
    ما بسمحلك تؤولي هيك لأنو طول 8 سنين ما طلعت بغيرك
    و ما فكرت الا فيك و حتى لما تركتيني نطرتك بس تعبت
    ليش لحتى ظل ناطرتك و انتي عايشة حياتك؟؟أنا كمان بدي
    حب و انحب و حس انو هالشخص اللي بحبو ملكي أنا و بس
    ومع هيك راح ظلي أحلى قصيرة عرفتها بحياتي وراح ظل حدك
    لأنو اللي بينا شي أكبر من الحب
    ثاني مرة لا تتمني شي مو زين لنفسك
    :)

    ردحذف
  2. لك عم تحسسيني إنو فعلا أنا عايشه حياتي !!!!!!! كيف بعيشها و أنا متقطعه؟!!!
    الشي الممتع هون و اللي بيخليني طييير من الفرحه إنتي !! كلمه منك بتقلبني !!!
    أنا مثل ما بيقولو " جسد بلا روح "
    بس لمى بحاكيكي بكون (( جسد منتعش بروحه ))
    وكما قلت سابقا
    لن أختبئ خلف قناع النسيان او الكبرياء
    أحبُـكِ .. و لها قلبي يرتجف ..
    أحبُـكِ .. ولها نَفَسي ينقطع ..
    أحبُـكِ .. و أعشقك .. و يدي تشتاق لمُلامسة يدِك ..
    أُحِبُـكِ يا جا مو سا ..
    تحياتي ..
    .........القصييييييييره........

    ردحذف

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile