إنّي أتدفَّقُ من جديد،..

يوما بعد يوم،.. تكبُرُ قواي،.. و عزمي، و حُبِّي للحياه،.. لله الفضل
ثم لها،.. لا أعلم كيف سأرُدُّ لها هذا الجميل، سوا بُحُبِّي المُتواضع، و كلماتي القليله
أُحـِبُّكِ

الجمعة، 25 مارس 2011

كدت أن أطيـر...ولكن الرياح إشتدت!!

كدت أن أطيــر بحُريـّـه ...لولا أن الرياح إشتدت علي و أبت أن أبرح مكاني ...
تلذذت بطعم الحُريه بخيالي و لم أستطع الطيران ..!!!

هو:  تعالي للبيت الساعه الـ 6
هي: كلا ... الساعه الـ 7 أفضل
هو: ألم تقضي الكثيييير من الوقت في منزل أهلك؟؟
هي: يوما واحدا تحسبه الكثيييير ؟؟
هو: حسنا حسنا ...سآتي لك لآخذ إبننا و أنتي إلحقي بي الساعه الـ 7
هي: ممتاز ..!!
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الساعه 6:30

هو: لماذا لازلت في بيت أهلك ؟!؟!؟!؟!؟!؟؟؟؟؟
هي: الساعه لاتزال الـ 6:30 ..!!!!
هو: لا أستطيع إحتمال هذه الحاله التي نعيشها ..!!! يجب أن أضع حد لكل هذا ..!!
هي "بكل هدوء" : و ماهي الحاله التي تريد أن تضع لها حد ؟
هو "بصوة أعلا من ذي قبل" : جلوسُكِ الأبدي في منزل أهلك ..!!! لا أحب هذا ..!!
هي: و كم من الوقت الذي قضيته في منزل أهلي غير اليوم الواحد...الذي إتصلت بي فيه أكثر من 10 مرات ..!!
هو: ليس هذا فقط.... وبسبب أشياء أخرى ..!!!
هي: مثل ؟
هو: أشياء أنتي تعرفينها .!
هي: كلا، أتمنى أن تحكيها و تنطقها أرجوك ...
هو:هذه الحياة أنا في غنى عنها، أستطيع أن أتزوج أخرى عليكِ و أعيش أحسن عيشه...و أنتي عيشي حياتكِ في منزل أهلك!!
هي:  كما تشاء ، الله يرزقك الفتاة التي تسعدك ..
هو: ماذا؟ الفتاة التي تسعدني؟
هي: نعم...
هو: حسنا ..كما تشائين ..!!!
طو طوط طوط طوط
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بعد 3 دقائق

هو: هل أنتي تفهمين ماقُلت ؟!!!
هي: بلى فهمت...
هو: ماذا قُلت ؟!
هي: قُلت أنك تريد أن تنفصل عنّي و تريد الزواج بواحده أخرى أفضل منّي ...
هو: أعلم أن هذا ماتتمنيــــه أنتي ..!!!!!
هي: لست أنا من تصرخ ، كنت أسكت على إهاناتك..ولكن لا...هذه المره تعبـــت ...
هو: و ماذا عن إبننا ؟!
هي: الطفل مع والدته طبعا ..!
هو: و كيف إذا كنت أريده ؟؟
هي: سأرسله لك بسرعه ...بيتانا قريب من بعضهما ...
هو: سآتي بإبننا لكِ الآن ...
هي: حسناً...ولكن لا تنسى أن تشتري له حفاضا و طعام له...إن ماتبقّى له سينفذ..
هو:  نعم..و ماذا تحتاجين أنتي من ملابس .؟؟
هي:  نصف الموجود في خزانة الملابس ...
هو: حسناً، غدا سأطــــلــــــقـــــــــــكِ ..!!!!!!
هي: كما يحلو لك ...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بعد نصف ساعه من آخر مكالمه ...

هو: هيا، إستعدي ...سآخذكِ بعد ربع ساعه...أنا في الط-ريق إليكِ .!!!
هي: ماذا؟!! ... وهل تظن أنني أريد الرجوع إليك ؟؟؟
هو: إستعيذي بالله، إلبسي و دعينا نخرج للتنزه ....
هي: هههههههه ... و من قال أنني أريد الذهاب يا أخي ..!!! لا أريدك ..!!
هو: قلت لكِ أنني في طريقي إليكِ .. إن لم تخري سيحدث ما لا يعجبكِ ..!
هي: و ماذا سيحدث يعني ؟؟ هل ستطلقني مثلاااا؟؟ هههههههه
هو: قلت لكِ إستعيذي بالله و دعينا نرجع للبيت ...
هي: و من قال أنني أريد الرجوع للبيت معك ..!!! لقد كرهتك...لا أحبك.... ماهه الحياة التي أُهان بها يوميا حتى أمام أهلك ..!!
هو: أمام أهلي ؟؟؟ متــى ؟؟؟
هي: هل نسيت عندما ذهبنا للمهرجان رغما عني....و كان معنا أخواتك ... و شتمتني أمامهم أكثر من مره، و قلت أنك لا تريدني
                و ستقذفني مع حقيبتي إلى بيت أهلي ..!!!!
هو: هذا بسببكِ أنتِ كل هذا بسببكِ أنتِ لماذا تقولين أنني غبي أمام أخواتي ..!!
هي: لأنك فعلا غبـــي ..!!! عندما نكون في السياره لمدة ساعتين حتى نجد مكان جيد للتوقف فيه ...و عندما نجد المكان الممتاز
                                 يقول والدك الذي ورثت منه الغباء أننا سنجد أفضل مكان للجلوس هناك خلف موقع المهرجان..!
هو: لم أكن أعلم أن الجيش قد طوّق المكان ...
هي: لقد ناقشنا هذا الكلام مع أختك الصـــغرى ..!!!! هي من قالت لك أن الجيش قد طوّق المكان و إتفقنا أن نجلس فالداخل...ولكنك غبي غبي غبي ,,إلى الآن أريد أن أضربك بسبب ذاك اليوم ...لأنك أضعت 4 ساعات من حياتي داخل صندوق متحرك ..!!!
هو: حسناً حسنأ ..الآن قد وصلت لباب منزلك... هيا تعالي يا حبيبتي ...
هي: لا تقل حبيبتي ...فمن يحب لا يهين حبيبه أمام الملأ ..!!
هو: آسف، و تعلمين أنني أبداً لا أتأسف من شخص...كنت غاضباً فقط هكذا..و الآن أصبح مزاجي جيدا لأنني دخنت سيجاره..
هي: ماذا ؟؟؟ سيجاره ؟؟؟ و هل إهاناتك لن تُقال إلا إذا لم تدخن سيجاره ؟؟؟؟ هل جننت ؟؟؟
هو: إذا لم تأتي الآن سأدعكِ وقت طويـــل في منزل أهلك...!!
هي: و هذا ما كنت أنت تريده ...
هو: كلا ...لا أريده الآن ..هيا تعالي ...
هي: لن آتي معك...أريد أن أبقى يومين في منزل أهلي حتى أفكر إن كنت سأرجع لك أم لا ...
هو: حبيبتي ..أنا أحبك ...إن رأيتني غاضب ..لا تكلميني ..!!
هي: ههههه  إنني لم أكن موجوده أصلا أمامك ..!! أنت من إتصل و أط-لق الشتائم و السباب و التجريح .!!
هو: تذكري أن بيننا طفل ...يحتاج أن يكون والده و والدته معاً حتى لا يعيش مشتتا مثل أُناس أعرفهم ....
هي: ...................
هو: ألوو؟
هي: قلت لك لن أذهب معك الآن،،، أريد الجلوس في بيت أهلي يومين حتى أفكر في هذه الحياة التي نعيشها ...!!
هو: كم من الوقت تريدين ؟؟
هي: يومين ..!!
هو: ما رأيك بنصف ساعه ..؟
هي: هل تمازحني ؟!؟؟؟!!!؟ أريد أن أتكلم مع أخي الكبير ...لأنني أعتقد أنه عندما قلت أنك تريد تطليقي فقد وقع الطلاق...
هو: ماذا .!! ولكني لم أقلها ؟ الآن تكلمي مع أخوكِ ، أنا أنتظركِ ...هيا ...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

بعد 10 دقائق إلا ثواني ..!!

هو: ماذا قال أخوكِ ؟!!!
هي: هل يهمك الأمر لهذه الدرجه ؟
هو: هيا قولي لي ماذا قال أخوكِ ؟؟؟؟
هي: لم أتصل به بعد يا أخي... أعطني مجال أن أتنفس قليلا ..!!
هو: إنني أنتظركِ في الحي الثاني ...لا أريد من باقي أخوتك أن يرونني متوقف أمام المنزل ...
هي: ألا تريد الذهاب لبيت أهلك و تنام و الصباح رباح ؟؟؟
هو: قلت لك الآن ..إتصلي بـــه ..!!
هي: حسناً...ولكن يجب أن أغلق الهاتف حتى أحاكيه....و .... لا تتصلي علي ...سأتصل أنا عليك..!
هو: جيد ...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

بعد 16 أو 18 دقيقه تقريباً ..

هو: هيا... قولي لي ..ماذا قال ...الله يستر ...
هي:...............
هو: ألو؟... فروزن .؟
هي: ماذا ؟
هو: ماذا قال أخوكِ؟
هي: و هل أخي لا يعرف غيري في الحياه ...إنه مشغول...و لم يرد على الهاتف ..!!!
هو:ماذا يفعل في مثل هذا الوقت ؟؟؟
هي: إن لأخي إجتماعات و علاقات كثر ...و يكون 3 أرباع الوقت خارج المنزل ...ليس بمثل شخص أعرفه ..!
هو: مدفونه ..!!!!!
هي: أغلق الخط-...أخي الكبير يتصل ....
هو حسناً ......
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
هي و أخوها ...

هي: مرحبا أخي كيف حالك
أخوها: أهلا أختاه...أنا بخير حال ..أنتي كيف الحال و الأحوال ....
هي: بخير... أريد أن أسألك ...
أخوها: ماذا تفضلي ..
هي: لي صديقه قد هددها زوجها بالطلاق.. و ليست هذه المره الأولى .... و لكن الفرق هذه المره أنه قالها صراحه...قال أنه سيطلقها غداً و أن ورقتة الطلاق ستصلها غداً صباحاً ...
أخوها: و هل قال كلمة الطلاق مباشره ..أي قال ...أنتي طالق ؟
هي: لا لم يقل ذلك ...
أخوها: يفضّل أن تذهب له ..لأنه لم يقلها...
هي: ولكنها عانت منه كثيرا...
أخوها: يجب أن تقول له أنه لايجوز أن يهدد بالطلاق...لأنه يوما ما سيطلقها بحق ...أو تقول لأحد من أهله أن ينصحه..أو أحد من أهلها..
هي: ههههههه نعم نعم ...خيرا إن شاءالله
أخوها: لدي صديق كان متزوجا فتاة من عائله محترمه....و هو عصبي جدا...و غيور...و كان يهددها بالطلاق.. فإذا به قد طلقها مره..
       ثم أرجعها....ثم طلقها مره أخرى...ثم أرجعها....ثم طلقها مره ثالثه ....فحُرمت عليــه... ولازال يبكي حتى هذا الوقت عليها...
      لأنه يحبها حُبا جمّا ... و هذا الكلام قبل سنتين فقط ... و لم يتزوج هو...ولا أعتقد أنه يريد إلا هي ...
هي: همممممم... سأقول لها ما قُلته لي أخي ...
أخوها: أختاه....قولي لصديقتكِ أن تحتسب الأجر... لأن الرجال هكذا في الأيام الأولى... و بعد كم سنه يصبحون مثل ما تريد زوجاتهم ...
هي: هههههههه و ماذا تفعل إن لم يصبح كما تهوى أن يكون ؟؟
أخوها: في هذه الحال.... جعل الله صبرها كالحديد ...و أن يلهمها القوه والصلابه ...
هي: آميـــن ...
****************{ خلال المكاله ..إتصل "هو" مايقارب الـ 4 مرات }*******************
هو: ها لماذا كل هذا الوقت ؟؟؟
هي: ألم أقل لك أن لا تتصل ...!!
هو: الآن قولي لييي ...ماذا قااال ...!!؟؟
هي: يقول أنك ستندم إن إستمرّيت في التهديد ...
هو: هل قلتِ له أنه أنا ؟!؟!؟!؟؟؟؟؟
هي: و هل هذا شيء مشرّف أن أقوله ؟؟؟؟ حتى من في بيت أهلي لا يعلمون شيئاً ..!!!
هو: هيا كنت مع أخوك الصغير...لا تفضحينااا ..!!
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 هكذا بعد ساعه من الرفض و نظرات أخي الصغير ...
ذهبــــت .... و كنت لنفســـي كارهه ...!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

EveryOne Talks about them Selves
If You Didn't Respect Your Self, How Come You Respect The Others?l

Frozen Smile